الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل وقوف المرأة خلف الرجل ماذا تعني ارأكم بسرعة ارجوكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.DEViL.SyRiA
عضو شرف
عضو شرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 85
العمر : 32
الموقع : هون
المزاج : ماشي الحال
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: هل وقوف المرأة خلف الرجل ماذا تعني ارأكم بسرعة ارجوكم   الخميس مارس 12, 2009 10:46 am

هل وقوف المرأة خلف الرجل هل هو يضعف من شخصيتها ام تستعمله لحماية انوثتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







يقول المثل وراء كل رجل عظيم امرأة

ما مدى صحة هذا القول





وهل تعتبر قسوة الرجل على المرأة رجولة ؟؟؟؟؟









بدي ردردكم يا جماعة يا حلوين يا اكابرة بليززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز للصبح بليز بدي مشاركتم هون

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dr.DEViL.SyRiA
عضو شرف
عضو شرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 85
العمر : 32
الموقع : هون
المزاج : ماشي الحال
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل وقوف المرأة خلف الرجل ماذا تعني ارأكم بسرعة ارجوكم   الخميس مارس 12, 2009 10:47 am

يا مشرفين عدلوها ليش هيك عمتصير معي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin أسيرة الحب
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 641
العمر : 31
المزاج : بحلااااااات
اعلام الدول :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل وقوف المرأة خلف الرجل ماذا تعني ارأكم بسرعة ارجوكم   السبت مارس 14, 2009 10:48 am

وقوف المرأة ورا الراجل الى هى بتحبوة

يقويها ميضعفهاش بدام بتحبوة حتفضل وراه تساعدوة وتساندوة
لانها حتحب تشوفو احسن واحد فى الدنيا حتى ولو على حساب نفسها

لكن مثل وراء كل رجل عظيم امرأة
ده صحيح اى واحد عظيم فى الدنيا محتاج الى يدعموة ويشجعوه
اموة اختوة اصحابوة ابوة حبيبتوة

اما قسوة الرجل وصوتو العالى وديكتاتيريتوة ده دليل على ضعف شخصيتوة
وانانيتوة مش رجولة ابداااااااا الرجولة ديه صفات جميلة راقية جدا ومتفتحة

_________________
تمنيت لو عدت لطفولتي اعبث بدميتي ابني بيتا
وأغرس حلما .وابتسم لغدي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mayoy.banouta.net
Dr.DEViL.SyRiA
عضو شرف
عضو شرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 85
العمر : 32
الموقع : هون
المزاج : ماشي الحال
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل وقوف المرأة خلف الرجل ماذا تعني ارأكم بسرعة ارجوكم   السبت مارس 14, 2009 12:19 pm

مشكوووووووورة اختي اسيرة والباقي وينهم بدي شوف الكل بليز لأنوا الشغلة تحدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل وقوف المرأة خلف الرجل ماذا تعني ارأكم بسرعة ارجوكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mayoya sport :: المنتدى العام :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: