الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصص قصيرة وطريفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون العاشق
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 62
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 14/10/2008

مُساهمةموضوع: قصص قصيرة وطريفة   الخميس نوفمبر 06, 2008 2:23 am









window.google_render_ad();
<table id=table53 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td width=608>
قصص قصيرة طريفة
</TD></TR></TABLE>
<table id=table55 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td align=middle>
خبيث دخل أحد المطاعم وطلب صحن فول، وبعدما أنتهي من آكله سأل الجرسون: كم تريد ثمناً للفول، اجابه: 13 قرشاً..مد الخبيث يده في جيبه وأخرج ال13 قرش ورماها على الارض.. وتكرر المشهد 3 أيام متتالية. وفي اليوم الرابع دخل المطعم وما معاه صرافة فاعطى الجرسون ربع دينار(25) قرش وقال له واحد فول، طبعا الجرسون حب ينتقم منه فاحضر الباقي(12)قرش ورماهم على الارض وقال له خذ الباقي، فاخرج الخبيث قرش من جيبه ورماه فوق ال(12) قرش وقال للجرسون كمان واحد فول لو سمحت.

--------------------------------------
مره واحد كان يسوق بسرعة عاليه على الخط و معاه حرمه فجأءة شاف في المرايا شرطي قاعد يأشرله علشان يوقف . . وقف الرجال سيارته ودار الحوار الآتي : الرجال: شنو المشكلة؟ الشرطي: أنت كنت مسرع فوق الـ 80 كم و هالطريق سرعته القصو ى 80كم علشان جذيه لازم تأخذ مخالفة الرجال: لا أنا كنت متعدي الـ 60 كم بشوي الحرمه : لا أنت ماشي على الأقل 160 كم ( الزوج أعطي الزوجة نظرة حقد ) الشرطي : بعطيك مخالفة علشان السطاب الخلفي مكسور الرجال : مكسور ؟؟‍‍‍ ما كنت ادري انه مكسور..... الحرمه : إلا أنت كنت تدري انه مكسور من جم أسبوع ( أعطاها زوجها نظرة حقد ثانية) الشرطي : بعطيك مخالفة علشان ما ربطت حزام الأمان الرجال: هيه أنا بطلته لما أنت وقفت السيارة و ييت عندنا الحرمه : لا لا أنت عمرك ما ربطته التفت الزوج على زوجته وصرخ عليها أنتي ما تعرفين تسكتين ؟؟؟ الشرطي يسأل الزوجة: لو سمحتي هو كل يوم يصارخ عليك ؟؟ الحرمه : لا بس ليمّا يكون سكران الشرطي : سكران!!! ؟ الرجال: لا لا تصدقها قالت الحرمة: ما عليك منه محصلين الخمر في السيارة يوم بقناها الشرطي: يعني السيارة مبيوقة ؟؟؟؟ الرجال: مبيوقة شنو الله يهديك ‍‍. . لا تهمك هذي ، و يلتفت عليها و يقول لا تخليني أطلقج الحين الشرطي للحرمه: عسى مب دايم يهددج بالطلاق الحرمه: أول خله يتزوجني بعدين يتكلم بالطلاق و الحلال "

--------------------------------------

عندما عاد الأب من السفر وجد إبنه الأصغر باستقباله في المطار، فسألة الأب على الفور: كيف جرت الأمور في غيابي؟ هل حدث مكروه لكم؟ أجابه الابن: لا يا أبي كل شيئ على مايرام ولكن... حدث شيئ بسيط وهو أن عصا المكنسة قد انكسرت. أجابه الأب مبتسماً: بسيطة جداً، ولكن كيف انكسرت؟ أجاب الابن: أنت تعرف يا أبي عندما تقع البقرة على شيئ فإنها تكسره...... أجاب الأب متعجباً: البقره!!! قل تقصد بقرتنا العزيزه. أجابه الابن: نعم، نعم، عندما كانت تهرب مذعورة، دهست فوق عصا المكنسه وارتمت البقره على الأرض وانكسرت عصا المكنسة. أجاب الأب: والبقرة، هل حدث لها مكروه؟ أجاب الابن: ماتت. صرخ الأب: ماتت، ومما كانت تهرب مذعورة؟ أجابه الابن: كانت تهرب من الحريق. قال الأب: حريق!!! وأي حريق هذا؟ قال الابن: لقد احترق منزلنا. قال الأب: ماذا!!! منزلنا احترق، وكيف احترق المنزل؟ قال الابن: أخي الكبير - رحمه الله قاطعه الأب: هل مات أخوك؟؟ قال الابن: نعم، أخي كان يدخّن فسقطت السجارة على السجادة فاحترق المنزل ومات أخي بداخله. قال الأب وقد انهارت أعصابه: ومتى كان أخوك مدخناً؟ قال الابن : لقد تعلم الدخان كي ينسى حزنه. قال الأب: وأي حزن هذا؟ قال الابن: لقد حزن على والدتي. قال الأب: وماذا حدث لأمك. قال الابن: ماتت

</TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ايمي
عضو ملكى
عضو ملكى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 744
العمر : 107
المزاج : الحمدلله كويس
اعلام الدول :
المهنه :
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصص قصيرة وطريفة   الخميس نوفمبر 06, 2008 1:03 pm

ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوين اوي يا مودددددددي
تسلم ايدك

_________________
[url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصص قصيرة وطريفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mayoya sport :: القصص والحكايات :: اجمل القصص-
انتقل الى: