الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 باقى التوقعات للعام الجديد فى الابراج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون العاشق
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 62
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 14/10/2008

مُساهمةموضوع: باقى التوقعات للعام الجديد فى الابراج   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 2:10 am

برج الحمل: عام لامع
يختار لأحد المراكز لسمعته الطيبة واسمه الذي قد يلمع في حقل العمل. سوف يزرع ويحصد أكثر مما يتوقع. تكثر حوله الافتراءات والشائعات ولكن نيته صافية ولا يؤذي أحداً. إن أغلقت أمامه كل الأبواب علية ألا ينسى أن ثمة باباً واحداً لا يقفل مدى العمر وهو باب السماء، مهنيا، الحمل والتجارة على نجاح كبير وانسجام في حقلي البيع والشراء.

برج الثور: عام التحديات والعنفوان والتعالي
ينكب على اعماله ويعمل جاهداً لتحقيق اهدافه ونجاحاته، يرى بعض الصعوبات الكبرى والصغرى ويتخلص من بعضها ويعلق في بعضها الآخر لكن عنفوانه يمنعه من ان ينحني. ماليا، يخسر الكثير في اوائل العام ويفقد الكثير من المال وتضيع عليه حقوقه. في منتصف العام يأتي من يحاول انقاذه فيمد له يده ببعض المساعدات وينهض من جديد ليكمل عامه بأحسن حال.عاطفياً، لديه مشاعر مهمة وقليلاً ما يظهرها للشريك. بعض مواليد برج الثور قد يشعرون بضيق في الحب وقد يواجهون بعض المشاكل وخصوصاً مواليد الثور ذوي اللون الاسمر.


برج الجوزاء: عام الانتصارات والجمال وكثرة الحساد
تدور علامات الاستفهمام من حوله ويكثر الحساد والاعداء، يزرعون الشوك في ارضك ، انت ايها الجوزاء رمز الاخلاق، والقلب العطوف وعقلك الرزين جعلك تتردد كثيراً في الماضي وسنراك في شخصية مختلفة تماماً ، وستكون مبتسماً ومتسامحاً وشامخاً تهتم بالصداقة وبالحياة الاجتماعية.وفي موسم الربيع تحلق والسفريلوح لك من الاعالي، وفي موسم الصيف الاستجمام والتخطيط، وفي فصل الخريف القطاف آتٍ لاستقبال العام المقبل اما اواخره فهو الانتصار الكبير في تحقيق مشاريع كبرى وموسم الخريف سيكون مناسباً جداً لك، مالياً، في هذا العام لديك اكثر من فرصة للحصول على المال ولحصولك على مبالغ كبرى، وسوف تأتيه انفراجات مالية مهمة قد يفرح بها.


رج السرطان: عام حالم
مولود السرطان هو العاشق والمعشوق المرهف الاحساس، الغموض والوضوح وغريب الاطوار السهل التعامل الصعب المراد يفتش عن الحرية والاستقلالية في العمل والحب. البعض يفتح امامه باب السفر ويمكث بعيداً عن ارضه، لا يخاف من الهزيمة وتكثر خطواته في الربيع. مطلوب منك الحذر ايها السرطان في كل خطوة تقوم بها وفي كل عمل تعمل به وفي كل سفر وخصوصاً مواسم الصيف والشتاء، مهنياً، هذا العام عام شاق وطويل في بعض الامور العملية وينصحك الفلك ي بداية العام ومنتصفه وآخره بعدم سرد اخبار عن مشاريعك قبل اتمامها. مالياً، تحسب للمال حساباً ولا يخشى عليك. حريص على مالك ولست بخيلاً، وعليك ان تدخر نصفه كما علمك الفلك لكي يأتيك غيره. ثمة فرص مالية بعض الشيء في الصيف انتبه فاحتمال ان تحصل خسائر فادحة وخصوصاً لمن يلعب بالاسهم.


برج الاسد: شمس الحب تشرق مجددا
في اوائل هذا العام لديه سفر الى الخارج، وتنقلات في الداخل وقد يكون اجتماعياً اكثر من السابق محاولاً تصحيح اخطاء ما مضى من امور واشغال. العصبية الدائمة التي كانت تراود شخصيته لن تجدها هذا العام الا في شهري شباطواغسطس، عملياً، لديك كثير من الافكار، والتفكير والتحليل والتخطيط والتنفيذ المقدم والمؤجل التمهل والتسرع بحسب الاوضاع والاجواء العملية التي قد تمر بها خلال هذا العام. موسما الشتاء والربيع جيدان عملياً وفي موسم الصيف الحار قد تنتقل كثيراً من مكان الى مكان بسبب اعمال اخرى، وفي موسم الخريف قد تعاود التخطيط والتنفيذ لاعمال اخرى. بعض مواليد الاسد قد يدخلون الاسهم حاول الا تدخل بمبالغ كبيرة ايها الاسد لانك معرض لبعض الخسائر. في شهر 5 ابتعد عن المجازفات، و اشهر 6 - 9 - 10 جيدة على الاصعدة كافة.


برج العذراء: حظ وازدهار
ان فاتتك في الاعوام الماضية فرص من الحظ ستقطف حلماً من احلامها التي وعدت نفسك بها منذ سنين طويلة، ومن دون استئذان تدخل او يدخل احد المعجبين ليسرق قلبك ويملأه بالحب، على الصعيد العملي انت رئيس او وزير او عالم او طبيب او مهندس او من اصحاب الاعمال الكبرى. في موسمي الشتاء والربيع سيزداد حظك وسيكون الحظ الى جانبك، وفي الصيف انت العاشق وانت الزوج او الزوجة وانت الاب او الام، عملياً، ترقيات للكثير من مواليد العذراء في اعمالهم وتسلم المهمات الصعبة، البعض في موسم الشتاء تعلق له الأوسمة اعجاباً ومكافأة والبعض الاخر يغير الى مكان آخر، في موسم الربيع يصفقون له فرحاً بمركز حكومي او سياسي وكذلك في الصيف دائرة اعماله التجارية والادارية تزداد وتكبر.


برج الجدي : لاتخاطر هذا العام!
هذا العام هو عام الحيرة والقلق هو عام الرسائل على ورق الشجر للمحبوب، يكثر الحساد من حولك، فاحذر منهم واكثر العيون مسلطة عليك غيرة. اما بالنسبة الى العمل فانت تحاول فتح الارزاق، وفتح المشاريع، وهذا العام هو عام الشراكات لكن البعض منها مؤذ فانتبه لذلك، مهنياً، تحاول قدر الامكان تحسين اوضاعك العملية وتوسيع دائرة اعمالك وخصوصاً اذا كنت ممن يعملون في التجارة، اما على الصعيد الاداري، هناك مركز ومهمة تقوم بها خلال الاشهر الثلاثة الاولى من هذا العام، كذلك اذا كنت من اصحاب المهن الحرة، ثمة عرض لضم شركتك واعمالك مع الخارج او لفتح خط في الخارج. اما اذا كنت من اصحاب السياسة تنتظرك عاقبة مادية وعملية معاً وتغيير في المراكز .



برج الحوت وعام الوردة الحمراء

برج الدلو:عام الوردة الحمراء
مهنياً، اعمالك هذا العام قد تحمل بعض الايجابيات وقد يشير اليك الفلك الى التنقل الدائم، والتنوع، ولن يكون الروتين في اعمالك، تخطط في بداية العام لمشاريع عمرانية غير صالحة لك. التجارة مناسبة لك اكثر، وابتعد عن بقية الاعمال وخصوصاً اوائل العام. وفي منتصف هذا العام هناك عدة شراكات وعدة اعمال بين الداخل والخارج. الاعمال الجيدة والكبيرة تكون في موسمي الخريف و الشتاء. اما موسما الربيع والصيف فتكون الاعمال للخارج. ذكاؤك الخارق في العمل استعمله دائماً ايها الدلو لانه سر نجاحك وهو يساعدك على اقامة علاقات جيدة مع الاخرين لانك محبوب وميسور الحال في العمل هذا العام. افضل الاشهر للعمل: شهر 1 مناسب لبداية اتفاقات كبرى و شهر 3 مزدهر بالعمل والتنقلات الداخلية، شهر 4 جيد للخارج وللداخل ايضاً، شهر 5 مناسب للاسهم، شهر 6 جيد للداخل، شهر 8 مشاورات وتوقيع عقود في بداية الاسبوع، شهرا 9 و 10 جيدان للسفر والتنقلات في التجارة، شهرا 11و 12 جيدان لاقامة شراكات مهمة وعلى صعيد التسويق والتجارة.

برج الحوت : عام الابتسامة
لن يطول الوقوف مجدداً على الاطلال زرعت جميلاً منها وها انت تقطف اجمل واجمل الخيوط، وها انت تبتسم من جديد لهذه الحياة ، وهناك من يصفق لك فرحاً وهناك من قد يحسدك على الفرح وهناك من ينتظر خيبة املك، ولكن لا خيبات للامل. في العمل تتناغم الاعمال وتغدق عليك نصراً وانتصاراً ومغامرات، يبتسم لك الحظ في الاعمال للداخل انت الاول وللخارج انت السباق تتسلق الاعالي لتصل الى الاعلى، قد تمطر عليك فلوساً وتلف الحيطان باللون الابيض فترقص فرحاً لرؤية ما تراه من اموال وارزاق . انه عامك هذا، عام الانتصارات والمفاجآت في الحب والعمل والمال، مهنياً: تخطيطات وتنفيذ في الوقت نفسه، انت مدعو هذا العام لاعمال متنوعة ورابحة، الخسارة غير موجودة. بعض مواليد الحوت ينتخب ملك الاعمال او زعيماً لساحة العمل هذا العام، في موسم الشتاء تزداد التنقلات وتتنوع اعمال التجارة بين السيارات والمواد الغذائية وبين تزيين الشعر. اما في الربيع هناك بيع وشراء اراض وعقارات، وفي الصيف ، تنتقل كثيراً الى الخارج وتحمل الارباح والمغامرات، اما في الخريف فتخطط مجدداً وتنفذ لاحقاً.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شعاع امل
عضو ملكى
عضو ملكى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 773
المزاج : عادي
اعلام الدول :
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: باقى التوقعات للعام الجديد فى الابراج   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 11:58 am

تسلم لي يا مودي يا رب
و انا متشكرة جداااااااااااا انك حققت لي طلبي بسرعة
و يا ريت تجيب لنا كل جديد في التوقعات الفلكية
تسلم ايدك يا مودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد جمال
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 244
العمر : 31
المهنه :
الهوايه :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: باقى التوقعات للعام الجديد فى الابراج   الجمعة نوفمبر 07, 2008 1:25 pm









الله عليك يا الفرعون تسلم ايدك بجد اشكراك من كل قلبى على موضوع اللى اكتر من الرائع ده
بجد موضوعك يستاهل وميثرة جدآ
وبارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mayoy.banouta.net
SOLOM
عضو ملكى
عضو ملكى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 721
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: باقى التوقعات للعام الجديد فى الابراج   الخميس نوفمبر 13, 2008 6:23 am


شكرا يا معلم على التوقعات الهايله بتاعه برج الدلو دى ويارب تتحقق واحسن حاجه ان كلها متعلقه بالتجاره والتسويق شكرا جدا يا محمد

_________________

عمر ما قبلك حد وصلى عشت وقلبى باب مقفول
انت عرفت ازاى توصلى دق القلب ليك على طول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
باقى التوقعات للعام الجديد فى الابراج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mayoya sport :: المنتدى العام :: منتدى الابراج الفلكيه-
انتقل الى: