الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شمس تتهم يارا بسرقة "حسك عينك"..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مازن
عضو ملكى
عضو ملكى
avatar

عدد الرسائل : 744
العمر : 31
المزاج : مية مية
اعلام الدول :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: شمس تتهم يارا بسرقة "حسك عينك"..   الثلاثاء أكتوبر 28, 2008 3:19 pm




اتهمت المطربة الكويتية شمس المطربة اللبنانية يارا بسرقة أغنية "حسك عينك" والتي ضمتها إلى ألبومها "انت مني" الذي صدر مؤخرًا، مشددةً على أنها تملك تنازلاً خطيًا من قِبل مؤلفها أمير طعيمة وملحنها سامر علي حيث كانت تنوي طرحها ضمن أغنيات ألبومها المقبل.

وقالت المطربة الكويتيه -خلال تصوير إحدى حلقات برنامج تاراتاتا الذي حضرته مراسلة mbc.net- إنها: "ليست المرة الأولى التي أتعرض فيها للسرقة، بل هي المرة الثالثة، فما أن أحصل على الأغنية من الشاعر والملحن وأسجل صوتي عليها حتى أفاجأ بأن هناك من سطا عليها بسرعة"، معربةً عن انزعاجها الشديد من هذا الأمر، مع أنه "يسعدها في ذات الوقت لأنه لو لم تكن أغانيها حلوة لما كان أحد أعجب بها ونسبها لنفسه".

واعترفت شمس -خلال الحلقة التي جمعت الإماراتي عبضة المنهالي، والقطري سعد الفهد إضافةً إلى نايف البدر من السعودية- بأن الشائعة التي ترددت مؤخرًا بأنها تعود إلى أصول هندية أزعجتها للغاية في البداية، غير أنها فكرت لبعض الوقت وأدركت أنها لو كانت هندية لباعت ملايين السيديهات لأغانيها وحصلت على المليارات؛ لأن عدد سكان الهند كبير جدًا وبالتالي فالشائعة لم تكن تقتضي الانزعاج.

ولم يتسن الحصول على ردٍّ من الفنانة يارا ردًّا على اتهامات المطربة الكويتية شمس.

معاملة غير لائقة

وتعمدت المطربة الكويتية تجاهل المطرب السعودي نايف البدر خلال الحلقة لتشيد بالفنانين الآخرين عيضة المنهالي وسعد الفهد دون أن تذكر اسم البدر على الإطلاق، وفي المقابل عاملها البدر بالمثل ولم يبد اكتراثًا بها، وهو ما فسره البعض بمحاولة لتصفية الحسابات مع مدير أعمال البدر الذي سبق أن هاجمها من قبل، أو على اعتبار أن الأخير ينتمي إلى شركة روتانا التي انفصلت عنها بعد مشاكل عدة.

من جانبه أبدى نايف البدر -في تصريحاتٍ لموقعmbc.net - دهشته من المعاملة "غير اللائقة" التي لقيها من شمس خلال البرنامج، مؤكدًا أنه لا توجد خلافات مسبقة معها لأنه لا يعرفها ويلتقيها لأول مرة في حياته.

وعلق المطرب السعودي على عدم ذكرها لأسمه في الحلقة بالقول إن آخر همه أن تذكره شمس أو لا "لأن ذلك بالنسبة له بلا قيمة، ولا يقدم أو يؤخر من قريب أو بعيد"، مشيرًا إلى أن هناك من هم أكبر من شمس بكثير يذكرون اسمه ومنهم فنان العرب محمد عبده الذي يحبه كثيرًا.

ونفى البدر اتهامه بالتسلق على مجد الفنان الكبير طلال مداح لأنه سجل إحدى أغنياته في ألبومه الجديد، وقال إنه لو أراد أن يعتمد أسلوب التسلق لفعله منذ البداية لا بعد أن أصدر ألبومه الثالث، مشيرًا إلى أنه سجل إحدى أغنيات مداح لكثرة ما يحب هذا الفنان ويقدره.

ورفض نايف البدر أن يقيم نفسه ضمن المنافسة الدائرة بين الفنانين الشباب في السعودية، موضحًا أنه لا ينافس إلا نفسه والأغنية الحلوة وأن من يقيم نفسه يفقد احترامه من قبل الناس، وتقييم الفنان يعود للجمهور فقط وليس لأحد غيره.

وأشاد الفنان السعودي بعددٍ من الفنانين الذين يغنون اللون الخليجي وعلى رأسهم الفنانة يارا في اغنيتي "صدفة" و"هدي أعصابك" من كلمات منصور الشادي وألحان ناصر صالح، كذلك أصالة وأنغام والراحلة ذكرى.

أما من يفضل من الفنانين اللبنانيين فقال: بالتأكيد وديع الصافي، خصوصًا وأنه يغني اللون الجبلي اللبناني، فضل شاكر، يارا، نجوى كرم، وائل كفوري، معين شريف، ومن مصر شيرين عبد الوهاب وأنغام وأمال ماهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شعاع امل
عضو ملكى
عضو ملكى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 773
المزاج : عادي
اعلام الدول :
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: شمس تتهم يارا بسرقة "حسك عينك"..   الجمعة نوفمبر 28, 2008 8:45 am

مشكوووووووووووووووووووووووور يا مازن
للاخبار الجميلة دي
تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مازن
عضو ملكى
عضو ملكى
avatar

عدد الرسائل : 744
العمر : 31
المزاج : مية مية
اعلام الدول :
المهنه :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: شمس تتهم يارا بسرقة "حسك عينك"..   الإثنين ديسمبر 22, 2008 9:37 am

شكرا يا عبير على المرور الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شمس تتهم يارا بسرقة "حسك عينك"..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mayoya sport :: المنتدى الفنى :: اخبار الفن-
انتقل الى: