mayoya sport
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

عمرو دياب: أنا ضد التطبيع مع إسرائيل

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اسير الشوق
النائب العام
النائب العام
اسير الشوق

ذكر
المزاج : كوووووول
اعلام الدول : عمرو دياب: أنا ضد التطبيع مع إسرائيل Female32
المهنه : عمرو دياب: أنا ضد التطبيع مع إسرائيل Progra10
الهوايه : عمرو دياب: أنا ضد التطبيع مع إسرائيل Joggin10

عمرو دياب: أنا ضد التطبيع مع إسرائيل Empty
مُساهمةموضوع: عمرو دياب: أنا ضد التطبيع مع إسرائيل   عمرو دياب: أنا ضد التطبيع مع إسرائيل Icon_minitimeالجمعة يوليو 04, 2008 7:57 am

احتفلت شركة روتانا للإنتاج الفني مساء أمس الأول، بتجديد التعاقد مع النجم المصري عمرو دياب، على إنتاج وتوزيع ألبوماته الغنائية الجديدة، لفترة مقبلة بعد انتهاء عقده الأول في اب/ أغسطس المقبل.

وأعرب دياب عن نيته العودة الى السينما، مشيرا الى أنه لم يتم بعد الاتفاق على عمل سينمائي محدد، وإن كان العقد مع روتانا يتيح مشروعات فنية، كاشفا أن هناك مشروعات سينمائية مع المنتج عماد الدين أديب، لكنه لم يتم توقيع أي تعاقد بينهما حتى الآن
.
وعن مشاركته في مهرجان جرش بالأردن أشار دياب الى إنه يشارك به منذ عام 1989، وفي حال ثبوت اتهام المهرجان بالتطبيع فإنه لن يشارك فيه أبدا، لأنه ضد كل أنواع التطبيع مع اسرائيل التي عانى بسببها التهجير من بلده بورسعيد أثناء الحرب والتي تقتل الفلسطينيين يوميا.

ونفى دياب ما تردد من شائعات عن مسؤوليته عن تسريب ألبومه الأخير متسائلا، "كيف يتصور أحد أنني يمكن أن أسرب ألبومي ولحساب منْ أخسر مبيعاتي وأتسبب في خسارة فادحة لشركة الإنتاج التي أسعى إلى التعاقد معها مجددا"
دقدوووش
عضو {v.i.p}
عضو {v.i.p}
دقدوووش

ذكر
المزاج : عمرو دياب: أنا ضد التطبيع مع إسرائيل Bahaha10
المهنه : عمرو دياب: أنا ضد التطبيع مع إسرائيل Office10
الهوايه : عمرو دياب: أنا ضد التطبيع مع إسرائيل Huntin10
الاوسمه : عمرو دياب: أنا ضد التطبيع مع إسرائيل Tmqn3

عمرو دياب: أنا ضد التطبيع مع إسرائيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمرو دياب: أنا ضد التطبيع مع إسرائيل   عمرو دياب: أنا ضد التطبيع مع إسرائيل Icon_minitimeالإثنين يوليو 14, 2008 9:18 am

عمرو دياب: أنا ضد التطبيع مع إسرائيل Behappy_um-walaa_XG8nXc
http://WWW.ZAMALEKFAns.com

عمرو دياب: أنا ضد التطبيع مع إسرائيل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-